الاخبار

شات هشام للمثليين

شات المثليين يرحب بكم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بشات المثليين العرب يرحب بكم ويتمنى لكم اطيب الاوقات بصحبة اسرة الشات كما توفر لكم المدونة عدة ابواب للتصفح بها وتسلية بالاضافة الى الاخبار السياسية واخبار الطقس والراديو لتمتع باجمل الاغاني شكر لاصغائكم

للاشتراك في الموقع اضغط

المتابعون شات هشهش لمثليين الجنس

انت الزائر رقم

انت الزائر رقم hit counter html code
لتقديم اي مقترح او استفسار يرجى المراسة على البريد الالكتروني
bsam_amar@hotmail.com

معاك ايها القائد البطل

اخبار الطقس لهذا اليوم

[font=Simplified Arabic Fixed]

محرك بحث شات هشهش لمثليين

جارٍ التحميل...

الراديو

راديو سوا - استمع مجانا ومباشر

تستمتع الان الى راديو سوا

الوقت

ا

لعبة الحب

Follow by Email

قائمة المدونات الإلكترونية

الجمعة، 28 مايو، 2010

شات المثليين العرب شات مثليين العرب يرحب بكل مثلي عربي

شات المثليين العرب يرحب بكل مثلي عربي ويتقبل الجميع

نستقبل كل اراءكم وردودكم على مواضيعنا موضوع المطروح للنقاش


هناك 56 تعليقًا:

  1. الله اكرم كل عام وانت بخير باسل حبيبي

    ردحذف
  2. هااي
    عيدكم مبارك

    ردحذف
  3. الله يبارك فيك ماكس كل عام وانت بخير

    ردحذف
  4. أرحب بصداقة الجميع

    ردحذف
  5. لطلب الدعم والمساعة او تقديم المقترحات ارجو الاتصال على العنوان الاتي mshooha@hotmail.com
    هشام العراقي

    ردحذف
  6. تحية للشباب ,,,شات هشهش على ااقل ما فيه اداريين منافقين ويكذبو على الشباب ,,,شات كلو حرية في حدود الاحترام

    ردحذف
  7. اللمسة الأولى:


    الإبتسامة


    الإبتسامة هي المفتاح الأول لكل القلوب المغلقة..فهي مفتاح لقلوب الأطفال ومفتاح
    لقلوب الكبار ومفتاح لقلوب الشيوخ وليس من الضروري أن تكون الإبتسامة
    بالفعل..فأحيانا تبتسم الحروف حينما تكتب لأنها تكون من قلوب صادقة..

    وتبتسم الهدايا عندما تهدى لأنها مليئة بالحب والوفاء..فابتسم لآن الناس سيرفعوك.

    ردحذف
  8. هشام ممكن نتعرف انت ضايفني في الفيس بك وانا اشرف بك

    ردحذف
  9. احب صداقة متينة باحلى سوالب

    ردحذف
  10. ممكن ممارسة جماعية من بغداد حته لو شكلهم اسود ياريت عفيه وزني80 طولي175 اابيض شعري كلش كلش خفيف ومستعد الكل الحركات وحيل اريح الي يتونس ويايه srmdsrmd69@yahoo.com اني تبادل او سالب او موجب

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. انا سالب عمري38سنه من بغداد شكلي عادي ابن عائله محترمه انا رجولي مشعر مامفتوح ابداد
      اريد واحد جبير بالعمر ومشعر ومثقف وابن عائله ومحترم اريده مثقف ومتمكن وعنده مكان امين نلتقي بيه يوميا
      اريده يكون حبيبي طول العمر وانا اصير خادم مطيع تحت رجليه واحبه طول العمر يعني يزوجني ويحبني ويصرف عليه ومايكون بخيل وياي ابد وانا انسان عادي قنوع جدا
      شرط يكون عيره صغير اوكي وشرط من بغداد وانا اكون اله طول العمر واصير زوجته اله وحده
      انتظر للجادين من بغداد فقط شرطي اشوفه كاميرا الاول واشوف عيره الاول قبل التعارف اوكي
      اللي مو جاد لايجيني ويتعبني
      akrmsss@ymail.com

      حذف
  11. هاى انا يوسف 17 سنه من القاهرة انا سالب بدور على الحب قبل الجنس ونفسى فى حد يفهمنى ويقدرنى وميبصليش بصه حيوانية ارجوكو تفهمونى لانى تعبت كتير فى حياتى واتجرحت اكتر ده ايميلى للتواصل aavatar34@yahoo.com

    ردحذف
  12. يوسف انا حازم اتمني اننا نكون اصحاب لاني بالفعل بدور علي انسان يحبني واحبه اخاف عليه ويخاف عليا

    ردحذف
  13. 01009905600 دا رقمي يوسف اتمني انه يوصلك

    ردحذف
  14. انا موجب من العراق - النجف اريد سالب من الحله او كربلاء او النجف morad.alhoob@yahoo.com

    ردحذف
    الردود
    1. انا من بابل سالب اموت على العير اذا عندك مكان نتفق شرط ابابل

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. انا سالب عمري38سنه من بغداد شكلي عادي ابن عائله محترمه انا رجولي مشعر مامفتوح ابداد
      اريد واحد جبير بالعمر ومشعر ومثقف وابن عائله ومحترم اريده مثقف ومتمكن وعنده مكان امين نلتقي بيه يوميا
      اريده يكون حبيبي طول العمر وانا اصير خادم مطيع تحت رجليه واحبه طول العمر يعني يزوجني ويحبني ويصرف عليه ومايكون بخيل وياي ابد وانا انسان عادي قنوع جدا
      شرط يكون عيره صغير اوكي وشرط من بغداد وانا اكون اله طول العمر واصير زوجته اله وحده
      انتظر للجادين من بغداد فقط شرطي اشوفه كاميرا الاول واشوف عيره الاول قبل التعارف اوكي
      اللي مو جاد لايجيني ويتعبني
      akrmsss@ymail.com

      حذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. هاي انا من السعوديه عمري 21 نوعي سآلب ابي شخص موجب يكون كبير احبه ويحبني

    ردحذف
    الردود
    1. هلا انا موجب ٢٨ من الرياض اسمر و ودي أتعرف بيك
      0559731032

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. هاي
      انا موجب من الرياض 34 سنه صادق وحنون
      س ك ا ي بي
      ass--lover

      حذف
  17. الردود
    1. انا سالب عمري38سنه من بغداد شكلي عادي ابن عائله محترمه انا رجولي مشعر مامفتوح ابداد
      اريد واحد جبير بالعمر ومشعر ومثقف وابن عائله ومحترم اريده مثقف ومتمكن وعنده مكان امين نلتقي بيه يوميا
      اريده يكون حبيبي طول العمر وانا اصير خادم مطيع تحت رجليه واحبه طول العمر يعني يزوجني ويحبني ويصرف عليه ومايكون بخيل وياي ابد وانا انسان عادي قنوع جدا
      شرط يكون عيره صغير اوكي وشرط من بغداد وانا اكون اله طول العمر واصير زوجته اله وحده
      انتظر للجادين من بغداد فقط شرطي اشوفه كاميرا الاول واشوف عيره الاول قبل التعارف اوكي
      اللي مو جاد لايجيني ويتعبني
      akrmsss@ymail.com

      حذف
  18. اني احمد 24 سنة من بغداد سالب ومبادل
    اريد موجب اربعيني او شاب مبادل
    طولي 178
    وزني 86
    ابيض
    Ahmadbnoty@yahoo.com

    ردحذف
  19. انا علي من العراق موجب رومانسي عمري22سنةوجادممكن سالب جادali.mjhol@yahoo.com

    ردحذف
  20. اريدسالب جاديكون عمرةاكثرشي25سنةللتواصل عبرموبايل هاذةرقمي07714792394

    ردحذف
  21. Anda hamidoali mnbeyruth lebnon uri mujeb jamil wa kawi kmailhamidali313@gmail.com

    ردحذف
  22. انا سالب من بيروت عاور موجب جميل انصل بي الايميل

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  26. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  27. مرحبا يوسف واحمد ممكن نكون اصدقاء انا سمعة من ليبيا

    ردحذف
  28. اني سالب واحب الموجب العنيف عمري 24 سنة wowwaw82@yahoo.com

    ردحذف
  29. السلام

    مثلية من المغرب 26 سنة،ابحث عن مثلي عربي لزواج المصلحة
    Arij-1986@hotmail.com

    ردحذف
  30. موجب من بغداد احب اتعرف بسالب حلو من بغداد اني متمكن وهذا رقمي للي يحب يتواصل 07718186072

    ردحذف
  31. والله والله والله اني دخلت الموقع لنفس السبب الي دخلتو انتو فيه
    بعد قرأت التعليقات
    تذكرت قوم لوط !
    وكيف الله بيعذبهم عذاب ما يعذبه احد من العالمين
    والله اني دخلت لنفس نيتكم
    لكن الله رحمني في اخر ثانيه.
    لي يشتي يتعرف عليا بس مش جنس ثاني نكون اصحاب لله
    hob_mazin@yahoo.co.uk

    ردحذف
  32. اني موجب من الرمادي ممكن سالب لعلاقة جادة

    ردحذف
  33. انا سالب عمري38سنه من بغداد شكلي عادي ابن عائله محترمه انا رجولي مشعر مامفتوح ابداد
    اريد واحد جبير بالعمر ومشعر ومثقف وابن عائله ومحترم اريده مثقف ومتمكن وعنده مكان امين نلتقي بيه يوميا
    اريده يكون حبيبي طول العمر وانا اصير خادم مطيع تحت رجليه واحبه طول العمر يعني يزوجني ويحبني ويصرف عليه ومايكون بخيل وياي ابد وانا انسان عادي قنوع جدا
    شرط يكون عيره صغير اوكي وشرط من بغداد وانا اكون اله طول العمر واصير زوجته اله وحده
    انتظر للجادين من بغداد فقط شرطي اشوفه كاميرا الاول واشوف عيره الاول قبل التعارف اوكي
    اللي مو جاد لايجيني ويتعبني
    akrmsss@ymail.com

    ردحذف
  34. في حد من عمان يكون مبادل وجاد وعندو مكان

    ردحذف
  35. انا سالب من بابل اريد موجب من بابل الحله حصرا عنده مكان وجاد وثقه واوعده اكون بس اله يستكعدني العيره واميلي man.six93@yahoo.com

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  37. اني سالب 22 سنة اريد موجب جاد وكبير بلعمر

    ردحذف
    الردود
    1. هلو اني روكان من بغداد موجب ومثقف وموضف جامعي rio_8259@yahoo. Com انتضر الاضافه

      حذف
  38. علاء 19 سنه حلو ابيض مبادل عايز مبادل او سالب bigzip2014@yahoo.com

    ردحذف
  39. موجب من السعوديه تحديدآ الرياض عمري 34 سنه جاد وصادق وكتوم اي سالب يبيني يضيفني
    سكايبي ass-lover

    ردحذف
  40. مرحبا اني موجب من بغداد عمري 40طولي 175وزني95اسمر ابحث عن سالب او مبادل من بغداد ويكون عنده مكان وامين و كتوم
    الي يحب وجاد يرسل مسج اول مرة للتعارف والي مو جاد لا يتصل على الفيس Ali Almohagr الصورة ثلاث بطاريق واني بالانتظار

    ردحذف
  41. مرحبا اني موجب من بغداد عمري 40طولي 175وزني95اسمر ابحث عن سالب او مبادل من بغداد ويكون عنده مكان وامين و كتوم
    الي يحب وجاد يرسل مسج اول مرة للتعارف والي مو جاد لا يتصل على الفيس Ali Almohagr الصورة ثلاث بطاريق واني بالانتظار

    ردحذف